منتدي الدعم الفني وضمان الجودة بطما

نحن سعداء بوجودك معنا إذا كنت عضوا تفضل بالدخول وإذا كنت زائرا يسعدنا جدا أن تصبح من أسرتنا وأن تساهم معنا في نشر فكرِ تربوي راقِ

شاركنا بأفكارك لنصنع معا مستقبلا أفضل

شاركنا جهود التطوير لا تشاهد وترحل


    تدريس قطعة القراءة فى اللغة الانجليزية

    شاطر
    avatar
    محمود عبد الرازق
    Admin

    عدد المساهمات : 197
    نقاط : 285
    تاريخ التسجيل : 22/02/2009
    الموقع : http://gawdateam.ahlamontada.net/

    تدريس قطعة القراءة فى اللغة الانجليزية

    مُساهمة  محمود عبد الرازق في الثلاثاء يونيو 23, 2009 8:56 pm


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    إلى حضراتكم درس يشرح كيف يمكن ان ندرس قطعة الفهم فى اللغة الانجليزية.

    وهذا من خلال ثلاث خطوات : 1-ما نفعلة قبل القراءة 2- اثناء القراءة 3- بعد القراءة. ولا تنسونا فى دعائكم جزاكم الله خيرا
    Here is a lesson
    explains
    how to teach
    reading comprehension

    Pre-reading
    During-reading
    Post-reading
    للتحميل :
    4shared.com/file/113811133/e4b50aa6/comprehension.html
    محمد وائل

    لا اله الا الله وحدة لا شريك له
    [left]
    avatar
    محمود عبد الرازق
    Admin

    عدد المساهمات : 197
    نقاط : 285
    تاريخ التسجيل : 22/02/2009
    الموقع : http://gawdateam.ahlamontada.net/

    كيف يمكن ان تحسن ططريقة النطق لديك كمعلم

    مُساهمة  محمود عبد الرازق في الثلاثاء يونيو 23, 2009 9:06 pm


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    إلى حضراتكم درس يتعامل مع كيفية تحسين نطقك كمعلم واتمنى ان يكون ذا فائدة لجميع المعلمين. وهذا لان المعلم هو النموذج لطلابة فإذا كان نموذجا جيدافى النطق كان طلابة مثلة. وكما يقول المثل ( فاقد الشيئ لا يعطية)

    Here is a lesson
    that deals with how to improve
    your pronunciation
    I hope it will be
    beneficial for teachers

    As teacher is considered
    a model for students
    If he/she has a good
    pronunciation, his or her students
    will be like him or her

    As the proverb says

    A man can do no more than he can

    فاقد الشئ لا يعطيه


    للتحميل:
    4shared.com/file/113813970/bdca072b/How_to_improve_pronunciation.html
    اخوكم : محمد وائل

    اللهم لك الحمد كما ينبغى لجليل وجهك وعظيم سلطانك
    avatar
    محمود عبد الرازق
    Admin

    عدد المساهمات : 197
    نقاط : 285
    تاريخ التسجيل : 22/02/2009
    الموقع : http://gawdateam.ahlamontada.net/

    أساليب التعلم وإدارة الفصل

    مُساهمة  محمود عبد الرازق في الثلاثاء يونيو 23, 2009 9:21 pm


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    إلى حضراتكم موضوع غاية فى الاهمية وهو اساليب التعلم وهذا سيساعدك كمعلم فى كيفية التعامل مع طلابك لان لكل منهم طريقة او اسلوبة فى التعلم
    This lesson deals with a very
    important topic
    That's learning styles
    This will help you
    how to deal with your students
    as everyone has his/her own style
    of learning

    للتحميل:
    4shared.com/file/113814667/ac3edc4d/learningStyles.html



    وهذا درس اخر عن إدارة الفصل وهو يشمل بعض الطرق التى تساعد المعلمين فى إدارة فصولهم. رجاءاتشاهد وتمضى فى طريقك بل ساهم ولو بمشاركة او رد. جزاكم الله خيرا.


    محمد وائل






    Here is a lesson about
    Classroom management
    For teachers
    It includes some techniques that
    help teachers to manage
    their classrooms

    للتحميل:
    4shared.com/file/113814903/f655f8ef/Classroom_Management.html[right][center]


    سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
    avatar
    مشاعر طفلة

    عدد المساهمات : 47
    نقاط : 51
    تاريخ التسجيل : 28/03/2010
    العمر : 38

    رد: تدريس قطعة القراءة فى اللغة الانجليزية

    مُساهمة  مشاعر طفلة في الخميس أبريل 08, 2010 1:55 am

    مش عارفة الروابط كلها زعلانة منى النهاردة ومش عايزة تشتغل رغم ان الموضوع حقيقي يستحق المشاهدة
    أتمنى ان تحل مشكلة الروابط قريباً وسوف اتابع بإذن الله .

    أشكرك أخى على مجهودك وتقبل تحياتى

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 3:58 pm